Pencarian Populer

PaintShop Pro 2020

 PaintShop Pro 2020
أطلق العنان لقوة PaintShop Pro من خلال مساحة العمل الجديدة التي تعمل باللمس ، والتقنية الجديدة المدركة للمحتوى وتحسين التحديد الجديد.

GRFX Studio
سد الفجوة بين التكنولوجيا والفنية مع الوصول إلى الآلاف من آثار الصورة الأكثر شعبية. الآن لديك أفضل المصورين سلاح ضد الرداءة واحدة من أكثر الأدوات الممتازة لتحفيز الإبداع. انقر في طريقك لتحقيق بعض من أكثر تأثيرات الصور تحديًا بسهولة ، والأهم من ذلك ، الحصول عليها بسرعة البرق.
الأدوات المتوازية
Parallels® Toolbox هو حل الكل في واحد مع أكثر من 30 أداة لنظام التشغيل MacOS® و Windows. حل مشكلة بنقرة واحدة بسهولة لتوفير مساحة على محرك الأقراص الثابت ، وإنشاء محتوى عالي الجودة ، وتحسين جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسرعة لتقديم عرض تقديمي. تحل مجموعة الأدوات الاقتصادية هذه محل الحاجة إلى تطبيقات متعددة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
اختر طريقك مع مساحات عمل متعددة
PhotoMirage اكسبرس
قم بتحويل أي صورة إلى رسوم متحركة رائعة في دقائق معدودة باستخدام PhotoMirage Express. إن تقديم صورك إلى الحياة أمر سهل للغاية وممتع للغاية ، كما أن مشاركة روائعك على وسائل التواصل الاجتماعي أمر سهل للغاية. استخدم PhotoMirage Express لإنشاء صور متحركة مذهلة تأسرها وتشاركها وتغيرها.

أساسيات ®Painter
كن فنانًا رقميًا باستخدام Painter Essentials. سيقوم برنامج الرسم السهل التعلم بتحويل صورك إلى أعمال فنية مذهلة أو باستيل أو انطباعية. أو تعلم الرسم ، الرسم والرسم من نقطة الصفر في بيئة مرحبة ، باستخدام أقلام الرصاص والأقلام والجزيئات.
قوة التصميم الإبداعي
AfterShot
تعرف بسرعة على برامج تحرير صور RAW الاحترافية وتحكم في مجموعات الصور الكبيرة جدًا باستخدام Corel AfterShot. يمكنك إجراء تصحيحات وتحسينات سهلة ، وتوفير الوقت باستخدام أدوات معالجة الدُفعات التي تتيح لك تطبيق التعديلات على صورة واحدة أو آلاف الصور في وقت واحد.
مجموعة الإبداعية
قم بتوسيع قدراتك الإبداعية من خلال العشرات من الفرش والأنسجة وأكثر من 100 خلفية خالية من الملوك. عزز مشاريع الصور الخاصة بك من خلال تصميمات مرحة وأزهار وغروب شمس وغير ذلك الكثير ، إلى جانب مجموعة من ضربات فرشاة حية.
تحرير الصور المهنية

صقل الفرشاة
التصميم الجرافيكي الإبداعي





https://www.up-4ever.org/gqr9rmj2s13s

الموقع الرسمي للبرنامج



https://dzpubofficiel.blogspot.com/






Kota Binuang, Kabupaten Tapin

Beli Sekarang :

WhatsApp Telepon Kirim SMS
"Ikuti" kami :